مجتمع

أكادير: إدارة فندق “Allegro” تحتفي بأطرها ومستخدميها في حفل بهيج عرفانا بأدائهم المتميز في خدمة الزبناء وزوار المدينة

نظمت إدارة فندق “Allegro” بمدينة أكادير، ليلة أمس الجمعة، بتعاون مع مجموعة Barcelo السياحية، حفلا خاصا بهيجا على شرف مستخدمي وأطر الفندق احتفاء بنهاية سنة 2023.

هذه الأمسية المتميزة تعبر عن عربون محبة وتقدير ووفاء لجميع الأطر والمستخدمين، الذين يساهمون في نجاح واستمرارية عمل الفندق، من خلال تقديم خدماته لضيوف وزوار مدينة أكادير من جميع الفئات، بالإضافة الى دوره الفاعل على المستوى المحلي في القطاع الفندقي.

وفي كلمة له بالمناسبة، تقدم المدير العام لفندق Allego بأكادير، فرانسيسكو جيل، بالشكر إلى جميع مستخدمي وأطر الفندق على جهودهم المبذولة كشركاء في استمرار نجاح الفندق.

كما قام المدير العام بشكر كافة العاملين في الفندق من إداريين وموظفين، على أدائهم المتميز من خلال الجهد الجماعي الذي ساهم في نجاح أمسية حفل عام 2023.

بدوره تقدم رشيد اشطمي، الكاتب العام لمؤسسة فندق Allegro ورئيس المكتب الجهوي للقطاع الفندقي تحت لواء الكونفدرالية الديمقراطية للشغل، بالشكر إلى مؤسسة الفندق على هذه المبادرة الطيبة تجاه المستخدمين، وعلى روح التضامن والتآزر التي خلقتها بين مستخدمي الفندق، في جو من المسؤولية والعطاء والتفاني في العمل.

وقد تخللت الحفل فقرات فنية متنوعة، كما قدم الفندق باقة من الهدايا المميزة لمستخدميه من خلال سحوبات تتضمن هدايا قيمة، بالإضافة إلى دعوات للإقامة في أجنحة وغرف الفندق.

كما قدمت الجهات الراعية هدايا قيمة، بعد القيام بسحب على رحلتي عمرة و حج لفائدة مستخدمين من الفندق تتضمن جميع التكاليف.

هذا، ويشار إلى أن مجموعة فنادق بارسيلو تعد من الشركات الرائدة في القطاع الفندقي والسياحي، وتملك حاليا ثمانية فنادق في ست مدن مغربية، هي الرباط والدار البيضاء ومراكش وطنجة وفاس وأكادير.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock