مقالات و آراء

باقليم الصويرة الولاء قبل الكفاءات

الصويرة / حفيظ صادق

من معي ويقدم الولاء لي ويطبق اوامري احسن لي من الرجل المناسب في المكان المناسب هذا هو حال إقليم الصويرة في السنين الآخيرة .
مشاكل الساكنة بين سنة 2018و 2020 إزدادت و حطمت الرقم القياسي اضرابات وقفات احتجاجية انتحارات سقوط المنازل مصالح معطلة ووعود كاذبة مشاريع تنتظر في الرفوف .شباب المدينة في الهامش والموظف الكفئ يتم تهميشه عبر مكالمة هاتفية . من المسؤول عن مستقبل ارض موكادور ؟ كل مسؤول بإقليم الصويرة لايفهم ولايفقه شيئا في المسؤولية التي يتحملها بالولاء وبإطاعة الاوامر فهو اضحوكة وعبرة للأجيال القادمة .
كفانا ظلما كفانا استهزاء بمصالح المواطنين كفانا وعودا كاذبة ولانريد ابتسامة الثعالب …
بالامس القريب استبشر ساكنة اقليم الصويرة وهللت الصحف وصفقت الايادي وتكلم البعيد قبل القريب واليوم الحقيقة يعرفها كل انسان .
من المسؤول عن التعمير ومن المسؤول عن استقبال كل حامل لمشروع ومن المسؤول ؟؟؟؟؟؟؟؟؟….
من له الكلمة والسلطة في إبعاد كل مسؤول يمتاز بالنزاهة وكل مناضل يحب الخير لشباب هذه الارض الطيبة . أكثرية المنازل خارج اسوار المدينة العتيقة تطلب النجدة وأخاف ان تسقط في يوم ما . بين عشية وضحاها تغيرت معالم المدينة ماهو رأي كل مواطن غيور عن مايقع بالصويرة من انتهاكات وظلم في حق شرفاء اهل شياظمة وحاحا جماعات تريد فقط قطرة ماء شباب يريد فقط فرصة عمل ولانريد الوعود والتقاط الصورة . اعطيني مشروع واحد تم انجازه مند سنة 2018 الى الآن لفائدة الشباب العاطل . فقط الولاء والتصفيق والابتسامة المصطنعة والإعلام المرتزق “كاري حنكو ” .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock