مجتمع

المحامي ميلودعبوز يقصف رئيسة “ماتقيش ولدي”

رشيد كداح

نشر الأستاذ ميلود عبوز المحامي بهيئة الرباط تدوينة على مواقع التواصل الإجتماعي الفايسبوك تفاعلا مع ملف عدنان .

حيث عبر فيها عن ملف قديم يتعلق بتلميذ تم تعنيفه بمدينة الخميسات من طرف مسؤول كبير الشيئ الذي جعله كحقوقي ومدافع عن الشأن المحلي أن يقصد ” منظمة ماتقيش ولدي ” وبعث شكاية في الموضوع لرئيستها المباشرة حيث أكد ان السيدة ” نجاة أنوار ” لم تعر إهتماما للشكاية وتماطلت عن الملف .

حيث ذكر ميلود أنه تمت إحالة القضية على إبادرين عن لجنة الدفاع لحقوق الإنسان بمراكش الذي قام بالمؤازرة ومد يد العون في الملف .

وفي هذا الصدد قد تسائل المحامي ميلود عبوز عن موقع نجاة أنوار في ملف عدنان أم عندما تكون القضية مرتبطة بالراي العام تحضر ثقافة حقوق الطفل والإنسان بالبوز والطوندونس .

وبدوره ميلود أشاد بمجهودات الإعلام المتواصلة على كشف القضايا وفضح المستور وكذا نشطاء التواصل الإجتماعي الذين يلعبون دورا كبيرا .

وللإشارة فميلود عبوز يترافع عن ملف بودوح الفايسبوكي المعروف بمول الحانوت والذي يقضي عقوبته السجنية وكذا يؤازر الجميع حيث يطلقون عليه “محامي الفقراء ” وقد دخل على خط قضية عدنان .

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. تحية للأستاذ ميلود عبوز…واشكرك على الصراحة والرد على الذين يقاتلون من معاناة الناس تبين أن سمعتهم على حساب معاناتهم ..ان أطفال المغرب ىسواسية مهما كان انتماؤهم الطبقي او الاجتماعي او الاقتصادي ان التركيز على معاناة الأطفال رغم تنوعها بتنوع الانتماء فإن الأمر يهمنا وجزء من اهتماماتها…ان الأطفال هو رجل الغد…وعلى ما ان نساند ونساعد الطفل المغربي وان نقف إلى جانبه حتى يكون نموه وتطوره خالي من الأعطاب والخلل …..شكرا مرة أخرى أستاذنا الفاضل ميلود والجريدة كذلك …
    حميد من الدار البيضاء

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock