رياضة

الدفاع الجديدي يحقق انتصارا مهما امام المغرب الفاسي

متابعة ابراهيم مودني :

حقق فريق الدفاع الحسني الجديدي انتصارا مهما بعدما حل ضيفا على غريمه المغرب الفاسي، حيث انتصر عليه بحصة ثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، في المباراة التي جمعتهما يوم السبت 22 ماي الجاري، على أرضية ملعب الحسن الثاني بفاس لحساب الجولة 19 من الدوري الإحترافي المغربي. 

فريق الدفاع الحسني الجديدي كان هو السباق للتسجيل بواسطة اللاعب ياسين الذهبي في الدقيقة 25، وبعدها بثلاث دقائق تم طرد اللاعب السابق للدفاع الحسني الجديدي والمغرب الفاسي حاليا يوسف أكردوم.

الدفاع الحسني الجديدي استغل النقص العددي للمغرب الفاسي، إذ بعدها تمكن اللاعب بوشعيب مفتول من تسجيل الهدف التاني في الدقيقة 42 من الشوط الأول، وواصل لاعبو الدفاع الحسني الجديدي مسلسل البحث عن الاهداف خلال الشوط الثاني، حيث تسنى له ذلك في الدقيقة 67 من طرف اللاعب مسعود جوما الذي سجل الهدف الثالث. 

وفي الدقيقة 89، سجل اللاعب الجديدي موكوكو أمالي، هدفا ضد مرماه لصالح فريق المغرب الفاسي، لتنتهي المباراة بفوز مستحق للدفاع الحسني الجديدي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد. 

وبهذا الفوز ارتقى فريق الدفاع الحسني الجديدي إلى الرتبة 11 برصيد 21 نقطة، مع مقابلة ناقصة مؤجلة ستجمعه بفريق الوداد البيضاوي بمركب محمد الخامس بالدار البيضاء، فيما ظل فريق المغرب الفاسي في المركز الثامن إلى جانب الفتح الرياضي وأولمبيك آسفي بمجموع 22 نقطة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock