مجتمع

نساء مراكش تعيد البسمة لنزيلات دار البر والاحسان بمراكش

ايوب الهداجي

نظمت جمعية نساء مراكش زيارة لدار البر والاحسان بمراكش، في بادرة لقيت استحسان عدد من الحاضرين وخلفت فرحة لدى النزيلات ،في جو أسري تخللته وصلات فنية للفن الشعبي وتوزيع عدد من الاغطية والهدايا على المستفيدات .

وقالت عزيزة بوجريدة رئيسة جمعية نساء مراكش ” هذه الزيارة اعتادت جمعيتنا على القيام بها خلال فترات طول السنة وعلى مر سنوات ، وهي صلة رحم مع سيدات زجت بهم ظروف الحياة في دور الرعاية  ،ونتمنى ان نكون تلك الشمعة التي تعيد لهم نور السعادة وتعيد لهم ابتسامة سرقتها مطبات السنين ، وعبرت بوجريدة عن سعادتها بهذا الجو الاسري الذي تصنعه نساء مراكش ،مناشدة فعاليات المجتمع المدني للقيام ببوادر مماثلة .

من جهتها قالت الفنانة أميمة باعزية والتي أتحفت الحاضرين بعدد من الوصلات الشعبية، أن مثل هذه البوادر هي تأكيد على ان المجتمع المغربي اساسه التكافل والتضامن .

 

في ذات السياق قالت زهور شرف عضو بجمعية نساء مراكش ، ان الجمعية سباقة لجل البوادر الاجتماعية بتظافر مجهود جل المنخرطات وبإشراف شخصي للسيدة الرئيسة عزيزة بوجريدة ، وأكدت شرف ان الجمعية سطرت برنامج اجتماعي وثقافي خلال السنة الحالية ، ولاشيئ يظاهي رؤية السعادة والامل على اوجه نزيلات دار البر والحسان .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock